استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

المنتخب يخوض معسكر إعدادي بغينيا الاستوائية قبل مواجهة الغابون

27/09/2016 إلياس البطاحي على الساعة 16h16

سيخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، معسكر إعدادي بغينيا الاستوائية بداية من الـ 2 من أكتوبر المقبل إلى غاية السابع من الشهر نفسه، قبل التوجه إلى مدينة "فرانس فيل" بالغابون، لمواجهة منتخب الغابون، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 وكشف  مصدر مطلع، أن ''أسود الأطلس'' سيلتئمون في مالابو بغينيا الاستوائية، من أجل دخول معسكر إعدادي، حيث من المنتظر أن يسافر طاقم المنتخب المغربي ولاعبي الدوري المغربي في رحلة عادية يوم 2 أكتوبر القادم، قبل أن يلتحق بهم باقي اللاعبين المحترفين.

وأضاف المصدر نفسه، أنه من المنتظر أن تقل طائرة خاصة المجموعة كاملة يوم 7 أكتوبر إلى الغابون، قبل أن تعيدهم إلى المغرب بعد نهاية المقابلة مباشرة، لمواجهة منتخب كندا يوم 11 من نفس الشهر على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

هذا، وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد توصلت يوم أمس الإثنين، بمراسلة من الإتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، تؤكد من خلالها تغيير توقيت المباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني أمام الغابون، حيث ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي للغابون بدل الساعة الخامسة والنصف عصرا كما كان مقررا سلفا.

27/09/2016 على الساعة 16h16 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360