استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يبحث عن حسم تأهله وريال مدريد يواجه خطر الإقصاء

23/01/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h40

يبحث برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني، عن حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك، عندما يستضيف، يوم الخميس المقبل، ريال سوسييداد، في الوقت الذي يواجه فيه ريال مدريد خطر الإقصاء أمام سلتا فيغو في إياب دور الربع.

وفك برشلونة العقدة التي لازمته طويلا في ملعب "انويتا" عندما حل ضيفا على ريال سوسييداد، وفاز عليه بهدف دون مقابل، وهو الفوز الأول له على النادي الباسكي منذ أبريل 2007.

وحقق الفريق الكاتالوني، أمس الأحد، فوزا كبيرا بأربعة أهداف دون رد على مضيفه إيبار، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري، ليرفع رصيده الى 41 نقطة، بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الذي لعب مباراة أقل.

وسيفتقد فريق المدرب لويس انريكي لخدمات لاعب الوسط الدولي سيرجيو بوسكيتس، بعد إصابته في الكاحل الأيمن، حيث تم استبداله بدينيس سواريز، الذي سجل هدفه الأول منذ عودته إلى الفريق الصيف الماضي.

ويخوض برشلونة في المرحلة المقبلة حوالي عشر مباريات في غضون شهرين، بينها مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يخوض ريال مدريد مباراة الإياب بعد فوز صعب على ضيفه ملقة بهدفين لهدف، أول أمس السبت، في الدوري، حيث استعاد توازنه عقب خسارتين متتاليتين، الأولى أمام اشبيلية في الدوري، والثانية أمام سلتا فيغو بعد أربعة أيام في الكأس.

23/01/2017 على الساعة 21h40 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360