استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي يتحدث عن غياب بنعطية ومواجهته لأمرابط

08/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h58

تأسف أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند ومدافع المنتخب الوطني لكرة القدم، غياب المهدي بنعطية، عن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره المالاوي والتي حسمها الأسود بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون صيف العام المقبل .

وكشف حكيمي في تصريحات له بعد المباراة المذكورة، فرحته بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد، مؤكدا أن سعادته ستكتمل بعودة  بنعطية، عميد الأسود رفقة المجموعة خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني .

وأوضح حكيمي، خلال التصريحات ذاتها، أنه سعيد جدا بانضمامه لفريق دورتومند،ومشددا أن سيبدل قصارى جهده وسيشتغل أكثر مستقبلا، لانتزاع رسميه في الفريق الألماني .

وتحدث مدافع المنتخب الوطني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بفريق بروج البلجيكي الذي يجاوره كل يوسف أمرابط، يوم 18 من الشهر الجاري، برسم الجولة الأولى من دوري المجموعات الخاصة بعصبة الأبطال الأوربية، مؤكدا اعتزازه بصداقة زميله أمرابط، مشددا أنخ خلال مواجهتمها المقبلة سيدلفع كل منهما على فريقه لانتزاع أولى ثلاث نقاط في المنافسة المذكورة .

يذكر أن أهداف المنتخب الوطني في مرمى المنتخب المالاوي كانت من تسجيل حكيم زياش في الدقيقة 2 والنصيري في الدقيقتين 2 و72 .

08/09/2018 على الساعة 23h58 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360