استمارة البحث

مباشر
الياميق رونالدو
© حقوق النشر : Dr

الياميق : قلت لرونالدو بأني أعشقه و معجب به ولا تستغربوا إذا رأيتم زياش وحكيمي في الدوري السعودي

26/04/2024 le360 على الساعة 22h30

تحدث الدولي المغربي جواد ياميق، عن الأسباب التي قادته للانضمام إلى نادي الوحدة السعودي، رغم حصوله على عروض أوروبية وعربية.

وقال مدافع "الأسود" في حوار أجراه مع صحيفة الرياضية السعودية "لم أتخذ وقتا طويلا من أجل الانضمام للوحدة. تلقيت اتصالا من المدير التنفيذي للفريق توفيق تونسي، وشعرت بالراحة سريعا، واتخذت قراري".

وأضاف "تلقيت عروضا من الأهلي والطائي والرياض في السعودية، وكذلك من قطر وإسبانيا وروسيا، لكن فضلت الانضمام للوحدة لأنه فريق كبير، بالإضافة إلى تواجد لاعبين مغاربة فيه".

وتابع "الدوري السعودي أصبح متوهجا بفضل تواجد العديد من اللاعبين العالميين، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، فهو حاليا من بين أفضل 5 دوريات في العالم".

وأوضح "كريستيانو رونالدو نقطة ضوء كبيرة في دوري روشن، فهو معشوقي مذا الصغر، وكنت أحلم برؤيته".

و بخصوص الحوار الذي دار بينه وبين النجم البرتغالي في مونديال قطر أضاف إبن أولمبيك خريبكة قائلا .. "عندما رأيته وضعت يدي على كتفه وقلت له (أعشقك وأنا من معجبينك. كثيرا ما حلمت أن أراك أو ألعب أمامك لكن عندما ألعب باسم منتخب بلادي لن أتركك في أي مكان في الملعب دون رقابة لصيقة)، فرد بابتسامة خفيفة، وأشار لي بالإعجاب بما قلته له".

و أوضح الياميق أنه من الوارد جدا أن يشهد دوري روشن تواجد أشرف حكيمي وحكيم زياش خلال الفترة المقبلة، بفضل تواجد النجوم الذين نجحوا في تجربتهم بالمملكة، خاصة في ظل الحديث عن إلتحاق محمد صلاح نجم ليفربول بالدوري السعودي".

26/04/2024 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360