استمارة البحث

مباشر
ربيع العفوي
© حقوق النشر : Dr

العفوي يخرج عن صمته ويرد على تصريحات رئيس تطوان

21/10/2018 le360 على الساعة 12h32 | تحديث 21/10/2018 على الساعة 17h41

تأسف ربيع العفوي، اللاعب الدولي السابق، ووكيل لاعبي المغرب التطواني الذي انتقلوا إلى فريق الرجاء الرياضي، للتصريحات التي جاءت على لسان رضوان العازي، رئيس فريق الماط، في الندوة الصحافية التي عقدها الجمعة الماضي.

وأكد العفوي أن ما جاء على لسان الغازي لا أساس له من الصحة، مؤكدا أن اللاعبين عانوا في السنتين الأخيرتين كثيرا، وحاول أولياء أمورهم فك ارتباطهم بالفريق التطواني لنقلهم إلى أندية أخرى، غير أنه كان في كل مرة يقنعهم بالتراجع عن الخطوة رفقة محمد فلحي، زميله في العمل.

وأكد العفوي أنه لو كانت لديه النية في نقل اللاعبين إلى الرجاء في وقت سابق، لما أصر على مسؤولي الماط في توقيع عقود احترافية معهم، وذلك لمصلحة الفريق، خاصة بعد انتقال 5 لاعبين من مركز التكوين إلى فريق الفتح الرباطي، بعدما لم يتقبل أولياؤهم الوضع الذي يعيشه أبناؤهم .

وأضاف العفوي أنه هو من نصح مسؤولي تطوان بتوقيع عقود احترافية مع اللاعبين دون منح توقيع، وبرواتب شهرية لا تتعدى 2500 درهم فقط.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن الوضع الذي آلو إليه لم يعد يحتمل الصبر أكثر، بعدما لم يحصلوا على مستحقاتهم لثماني أشهر رفقة مدربهم يوسف سليمي، فضلا عن طردهم من الدراسة، لعدم أداء الفريق لمصاريف دراستهم، دون الحديث عن المعاملة السئية التي تعرضوا لها من قبل المدير التقني للماط حكيم.

ووعد اللاعب الدولي السابق بالكشف عن معطيات أخرى حول الوضع اللذين عاناه اللاعبين، وعن حقيقة رفض الغازي التعامل معه وزميله فلحي، في موضوع سنعود إليه لاحقا.

21/10/2018 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360