استمارة البحث

مباشر
Cover: الناصري يتحدث عن مستوى فريق الوداد لهذا الموسم
© حقوق النشر : Dr

الناصري: بادرة التذاكر تعكس روح التضامن لدى جميع المغاربة

12/04/2020 Le360 مع و.م.ع على الساعة 12h32

انخرط قطبا كرة القدم المغربية الرجاء والوداد البيضاوين، مجددا في جهود التعبئة الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائجة كوفيد -19، من خلال تنظيم مبيعات عبر الإنترنت لتذاكر سيتم التبرع بإيراداتها بالكامل لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد .

وأكد مسؤولو الناديين أن الرياضيين والمشجعين ، وعلى غرار باقي مكونات المجتمع، التزامهم بقيم التضامن الوطني، وبالانخراط في الجهود الرامية للتخفيف من آثار هذه الأزمة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أبرز رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري أن فريق القلعة الحمراء طرح للبيع 60 ألف تذكرة بسعر 30 درهم "للمشاركة في مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا ".

وكشف الناصري أنه تم بيع حوالي 15 ألف تذكرة حتى الآن، مشيرا إلى أن هذه المبادرة علاوة على أخرى مماثلة "تعكس التحلي بفضيلة التضامن لدى جميع المغاربة ، الذين يستجيبون بالتالي لنداء الأمة ".

و لم يفت رئيس النادي الأحمر تذكير الجماهير الكبيرة بأهمية الامتثال للتعليمات والتوجيهات الوقائية التي أصدرتها السلطات المختصة في التعاطي مع هذه الجائحة .

وبحكم ما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية عريضة ،كان قطبا كرة القدم المغربية ، ناديا الرجاء و الوداد البيضاويين سباقين للانخراط في الحملة التحسيسية والتوعوية حول طرق الوقاية والتصدي لفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) ، وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين المغاربة.

12/04/2020 على الساعة 12h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360