استمارة البحث

مباشر
أكرد
© حقوق النشر : Dr

الاصابة تُفسد الظهور الثاني لأكرد مع ويست هام الانجليزي

20/07/2022 le360 على الساعة 09h00

تعرض الدولي المغربي نايف أكرد لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، للإصابة خلال المباراة الودية، التي جمعت فريقه برينجرز الاسكتلندي، في إطار استعداداتهما لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

واضطر نايف أكرد لمغادرة أرضية ملعب المباراة، في حدود الدقيقة ال22، على إثر  إصابة المدافع المغربي بعد تدخل قوي في محاولة لإيقاف هجمة قوية من مهاجم رينجرز الاسكتلندي.

في السياق ذاته نشر الفريق الانجليزي تدوينة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها : “أكرد تعرض للإصابة خلال بنائه لمحاولة للتسجيل وعوض بديوب“.

وخطف الدولي المغربي، نايف أكرد، الأنظار إليه خلال أول مواجهة له بقميص نادي وست هام الإنجليزي لكرة القدم، خلال المباراة الودية التي جمعته بنادي ريدينغ، برسم تحضيرات الفريقين لموسم الجديد.

وكان مدرب ويست هام، ديفيد مويس قد ضم أكرد، 26 عاما، للفريق في الموسم الجديد في إطار خطته لجعل وست هام منافسا حقيقيا للفوز بأحد المراكز الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ).

وأوضحت تقارير إنجليزية أن صفقة نايف أكرد تعد الرابعة بين أغلى الصفقات التي أبرمها فريق وست هام، بعد صفقات سيباستيان هالر، وفيليبي أندرسون، وكورت زوما.

وخاض اللاعب المغربي 66 مباراة في الدوري مع فريق رين الفرنسي، بعد انضمامه من ديجون في 2020،  ونجح رفقة المنتخب الوطني المغربي في التأهل لمونديال قطر 2022، وخاض رفقته 25 مباراة دولية.

20/07/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360