استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بعد تفضيل بنزيما على المهاجم المغربي في الكلاسيكو.. مدرب الاتحاد السعودي: حمدالله شأن داخلي

07/08/2023 le360 على الساعة 10h00

كشف البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد السعودي عن سبب غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق عن المشاركة أمام الهلال، السبت، في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال نونو سانتو:"تريدني أن أجيبك بصراحة.. موضوع حمدالله شأن داخلي، سنحله مع النادي والأشخاص الأمناء، لأنه في نادي الاتحاد، فقط سيبقى من يريد البقاء".

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن المدرب البرتغالي رد بهذه العبارة في المؤتمر الصحافي دون الخوض في مزيد من التفاصيل حول أسباب غياب المهاجم المغربي عن مواجهة الهلال التي خسرها فريقه «1-3»، وخرج على إثرها من منافسات الدور ربع النهائي.

وزاد قائلا: «قائمتنا لم تكتمل، وفترة التعاقدات لم تنتهي بعد، وسنواصل العمل».

وأقر مدرب الاتحاد بأن فريقه ارتكب أخطاء تسببت في خسارته، وقال: «واجهنا فريقا جيدا وكنا نعلم أننا سنواجه صعوبات في الكرات الثابتة».

من جانبه، أكد كووورة أن غياب حمد الله عن الكلاسيكو السعودي أمام الهلال، كان بسبب خلافات مع سانتو الذي قرر عدم الدفع به رغم حاجة الفريق لجهوده.

وقال إن المهاجم حمد الله عبر عن اعتراضه من اعتماد المدرب على مهاجم وحيد الفرنسي كريم بنزيما في طريقة لعبه، حيث أكد لعدد من المقربين أنه طلب الرحيل عن الاتحاد في الانتقالات الصيفية الجارية.

07/08/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360