استمارة البحث

بنشرقي الحداد
© حقوق النشر : Dr

نجم الزمالك "شيكابالا" يتدخل لـ "خطف" لاعب ودادي

18/08/2024 le360 على الساعة 13h30

يواصل مسؤولو نادى الزمالك المصري لكرة القدم، مطاردتهم للتعاقد مع الدولي المغربى أشرف بنشرقى، لاعب نادي الريان القطري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المسؤولين في نادى الزمالك يكثفون الاتصالات مع المقربين من المغربى أشرف بنشرقى وعلى رأسهم شقيقه لمحاولة إقناعه بقبول تخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وقال موقع "اليوم السابع" المصري إن المسؤولين نادى الزمالك جسوا نبض أشرف بنشرقى،عن طريق المقربين بعرض مليون دولار عليه، إلا أن اللاعب،ما زال يتمسك بطلباته المادية على أمل، قبول النادى الأبيض بها خاصة أنه لن يكلف خزينة القلعة البيضاء أي أموال وسينتقل في صفقة انتقال حر.

وزاد المصدر ذاته أن  محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد القلعة البيضاء، تدخل في خط مفاوضات النادى مع اللاعب معتمداً على صداقته وعلاقته القوية بأشرف بنشرقى،حتى يقنعه بقبول عرض القلعة البيضاء وارتداء قميص النادى في الفترة المقبلة.

ويراهن مسؤولو الزمالك على ارتباط جماهير النادى بأشرف بنشرقى لحسم الصفقة،خاصة أن اللاعب بات مطلباً جماهيرياً،وينادى الجميع بالتعاقد معه فضلاً عن قناعة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني بإمكانياته وقدراته الفنية.

وأكد الموقع أن المغربي أشرف بنشرقي ، الذي ربطت تقارير صحفية اسمه بفريق الوداد الرياضي، يعد أحد أبرز الأسماء التي تتردد على الساحة الرياضية فى مصر مع كل ميركاتو، نظرًا لارتباط جماهير القلعة البيضاء باللاعب المغربي، الذى نجح في ترك بصمة واضحة مع الفريق خلال الفترة التي لعب فيها للزمالك.

18/08/2024 على الساعة 13h30 le360