استمارة البحث

مباشر
رونار وزياش
© حقوق النشر : Dr

رونار يسعى لتذويب الخلاف بين زياش وزميليه درار وبلهندة

27/07/2017 le360 على الساعة 19h32

يسعى الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني إلى طي صفحة مشكلة حكيم زياش نهائيا، عندما سيحل بتركيا لتذويب الخلاف بين نجم أياكس وزميليه في المنتخب يونس بلهندة ونبيل درار.

وقالت صحيفة "الأخبار" في عددها ليوم الخميس إن الثعلب الفرنسي يسعى للسفر إلى تركيا للقاء بلهندة ودرار اللذان التحقا بالدوري التركي، للحديث حول الموضوع ومحاولة حل المشكل، بعد أن كان رونار قد عقد اجتماعا بهولندا مع زياش لنسيان المشكل بينهما وعودة متوسط ميدان أياكس إلى تشكيلة الأسود.

وأكدت المصادر ذاتها أن هذه الخطوة التي سيقوم بها رونار، تأتي بمباركة الجامعة الملكية المغربية التي ترغب في خلق جو من الانسجام بين لاعبي النخبة الوطنية، خصوصا أن المغرب مقبل عل تصفيات كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان كل من بلهندة ودرار قد دخلا في مناوشات مع جماهير ملعب أدرار بأكادير خلال ودية الأسود مع الطواحين الهولندية، عندما استنكر اللاعبان هتاف الجمهور باسم زياش، وهو الذي رفض تلبية نداء الناخب الوطني.

وخرج بلهندة بعد ذلك في فيديو للحديث على أصل المشكل مع زياش، معتبرا أن الأخير لم يحترمه عندما تمسك بارتداء القميص رقم 10، رغم علمه أن هذا الرقم الذي يشغله بلهندة منذ سنوات مع النخبة الوطنية.

27/07/2017 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360