استمارة البحث

مباشر
فيصل فجر
© حقوق النشر : Dr

فجر يتألق رفقة خيطافي بالرغم من الهزيمة

25/02/2018 le360 على الساعة 20h00

تألق فيصل فجر، الدولي المغربي المحترف بصفوف فريق خيطافي الإسباني، بشكل كبير رفقة الأخير، خلال مباراة اليوم الأحد، عن الجولة 25 من الليغا الإسبانية، والتي انهزم فيها بميدان فياريال بهدف وحيد.

وبحسب موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، فإن فجر، نال ثاني أفضل تنقيط بصفوف خيطافي بواقع 7.0، خلف زميله المدافع دجيني داكونام، في الوقت الذي تحصل فيه حارس مرمى فياريال، سيرجيو أسينجو، على أفضل تنقيط في المباراة ككل، بواقع 8.9.

ونال فجر، بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم، ساهمت في خفض تنقيطه، وحصوله على المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي خيطافي خلال مباراة الأخير أمام فياريال اليوم.

وفاجأ فياريال من جهته، دفاعات خيطافي، بهدف مبكر منذ الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة، عن طريق إينيس أونال، الذي تلقى تمريرة حاسمة من زميله بالفريق كارلوس باكا، وهو الهدف الذي تمكن من الحفاظ عليه لأكثر من 87 دقيقة.

يذكر أن فجر، يعد من أبرز اللاعبين الأساسيين بتشكيلة نادي خيطافي هذا الموسم، إذ خاض ذي 29 ربيعا، 20 مباراة في الليغا الإسبانية من أصل 25 في الموسم الحالي، منها 20 دخل فيهم أساسيا.

ويصنف موقع هوسكورد، اللاعب المغربي فجر، كخامس أفضل لاعب بصفوف خيطافي هذا الموسم، بمعدل تنقيطي يصل الى 6.85، فيما يتزعم الترتيب زميله، المدافع داكونام.

يذكر أن خيطافي يحتل المركز العاشر في ترتيب الليغا برصيد 33 نقطة، فيما يحتل فياريال الصف الخامس، برصيد 41 نقطة.

25/02/2018 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360