استمارة البحث

مباشر
يوسف النصيري
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي يتلقى الطرد في الليغا

25/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

تلقى يوسف النصيري، الدولي المغربي المحترف بصفوف مالقة الإسباني، البطاقة الحمراء، في مباراة اليوم الأحد، التي انهزم فيها فريقه بميدان أتلتيكو بلباو، عن الجولة 25 من الليغا الإسبانية بهدفين لهدف واحد.

وافتتح الدولي المغربي، الذي تألق في أطوار المواجهة، على الرغم من البطاقة الحمراء التي تلقاها، حصة التسجيل مبكرا لفائدة فريقه، منذ الدقيقة 13، بعد تلقيه لكرة حاسمة، من زميله ماكسيم ليستيين.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة، سيتلقى النصيري، البطاقة الصفراء الأولى بالنسبة إليه في مباراة اليوم، قبل ان يتلقى الثانية، والتي أودت به الى الطرد من المواجهة في الدقيقة 84.

وسجل ماركيل سوسايطا، هدف التعادل لفائدة أتلتيكو بلباو، 4 دقائق بعد هدف النصيري الأول، قبل أن يضيف زميله ميكيل سان خوصي، الهدف الثاني للباسكيين، دقيقة واحدة قبل نهاية الشوط الأول.

يذكر أن هدف اليوم، هو الثاني للاعب المغربي في مشواره بالليغا الإسبانية هذا الموسم، رفقة مالقة، في حين كانت بطاقته الحمراء، هي الأولى من نوعها هذا الموسم كذلك، علما بأن النصيري، خاض 14 مباراة في الدوري الإسباني الممتاز هذا العام، من أصل 25، أشرك في ست منها فقط كأساسي، من ضمنها الثلاث مباريات الأخيرة، وهو ما يعني ان تنافسيته صارت جيدة، وقد توحي بعودته المرتقبة الى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

25/02/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360