استمارة البحث

مباشر
ريغاتان
© حقوق النشر : Dr

ريغاتان يتألق بالسوبر ليغا التركية

03/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h00

تألق أدريان ريغاتان، الدولي المغربي السابق، خلال مباراة فريقه أوسمانليسبور التركي، التي تعادل فيها الأخير أمس الجمعة، بميدان قاسم باشا، بهدف لمثله، برسم الجولة 24 من السوبر ليغا التركية لكرة القدم.

وصنف موقع هوسكورد العالمي، اللاعب المغربي الأصل، والفرنسي الجنسية، كثاني أفضل لاعب ضمن تشكيلة فريقه خلال مباراة الأمس، ومنحه تنقيط 7.4، خلف زميله تياغو بينتو، الذي تحصل على 7.6.

وخاض ريغاتان هذا الموسم، ما مجموعه 20 مباراة في الدوري التركي الممتاز، رفقة أوسمانليسبور، الذي سبق له أن لعب على مستوى الدوري الأوروبي الموسم الماضي، من ضمنها 10 مباريات أشرك فيها أساسيا.

ومعلوم، أن اللاعب يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، وسبق استدعاؤه للمنتخب الوطني المغربي خلال مباراة ودية على عهد الناخب الوطني السابق، رشيد الطوسي، وكانت أمام الطوغو بالدار البيضاء، لكن مشاكل إدارية، حالت دون التحاق اللاعب بصفوف أسود الأطلس بصفة رسمية بعد ذلك.

يذكر أن أوسمانليسبور، وبعد تألقه خلال المواسم الماضية، ولعبها على الواجهة الأوروبية، بات مهددا أكثر من وقت مضى هذا الموسم، بالنزول الى القسم الثاني، إذ يحتل حاليا، الصف 16 في جدول مسابقة السوبر ليغا، برصيد 21 نقطة.

03/03/2018 على الساعة 21h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360