استمارة البحث

مباشر
زياش+الاحمدي
© حقوق النشر : Dr

زياش وأحناش ضمن التشكيلة النموذجية للدوري الهولندي الممتاز

09/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

ضمت التشكيلة النموذجية للجولة 30 من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، التي خرج بها هذا اليوم، موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، اسمين مغربيين، هما حكيم زياش، وسفيان أحناش.

وبرز زياش، نجم فريق أياكس أمسترادام، بشكل كبير، خلال مباراة فريقه، الذي تفوق بميدانه على هيراكلس، بهدف وحيد، إذ كان اللاعب المغربي، صاحب التمريرة الحاسمة، التي سجل منها زميله دافيدي نيريس هدف الفوز.

الأكثر من ذلك، فقد خرج زياش، نجما مطلقا للمباراة، إذ تحصل على أفضل تنقيط من ضمن كل لاعبي الفريقين المشاركين خلال هاته المواجهة، من طرف موقع هوسكورد نفسه، بواقع 9.0.

على صعيد آخر، برز سفيان أحناش، بشكل قوي خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه سبارتا روتردام بميدانه على تريبل في فنلو ب 3-2، إذ سجل هدفا من الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه.

وتمكن اللاعب المغربي أحناش، أيضا من نيل ثاني أفضل تنقيط خلال مباراة الأمس، من طرف موقع هوسكورد، لواقعه 8.5، الأمر الذي بوأه مكانا في تشكيلة الموقع نفسه النموذجية للأسبوع.

يذكر أن احناش، قضى نصف الموسم الأول، في تجربة فاشلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليغ، رفقة نادي برايتون، قبل أن يقرر العودة في المريكاتو الشتوي إلى دوريه المفضل، دوري الإيريديفيزي.

09/04/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360