استمارة البحث

مباشر
الحجام
© حقوق النشر : Dr

وليد الحجام يتألق برفقة أميان

13/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h04 | تحديث 13/05/2018 على الساعة 21h44

خرج أمس السبت، وليد الحجام، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي أميان الفرنسي، نجما مطلقا في مباراة فريقه التي فاز فيها بميدانه على ميتز بهدفين مقابل لا شيء، في إطار الجولة 37 وما قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي الممتاز، الليغ 1.

 
وصنف موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الدولي المغربي الحجام، كأفضل لاعب في المباراة، ومنحه أفضل تنقيط من ضمن كل اللاعبين المشاركين فيها، بواقع 7.5.

وبرز الحجام كثيرا في مركزه كظهير أيمن، خلال مباراة الأمس، التي جاءت لتكرس المستوى الجيد للاعب المغربي، خلال دوري هذا الموسم بفرنسا، وتأكيدا كذلك، للمستوى الذي يؤهله لحمل قميص الأسود قبل نهائيات مونديال 2018.

ووجه هيرفي رونار، الناخب الوطني، الدعوة للحجام خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين، لأسود الأطلس، أمام منتخبي صربيا وأوزبكستان، شهر مارس الماضي، إذ دخل أساسيا في المباراة الثانية بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وظهر كذلك بمستوى جيد طيلة التسعين دقيقة.

يذكر أن الحجام، خاض 26 مباراة برفقة أميان هذا الموسم، في الليغ 1، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع آخرا، علما بأنه كان يلعب دائما في مركز الظهير الأيمن.
13/05/2018 على الساعة 21h04 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360