استمارة البحث

مباشر
محمد الرايحي
© حقوق النشر : Dr

رايحي رسميا بفريق سبارتا روتردام الهولندي

08/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

التحق رسميا، محمد رايحي، اللاعب المغربي، بصفوف نادي سبارتا روتردام، الممارس على مستوى الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، قادما إليه من فريق نيك نميخن الهولندي، في عقد يمتد لموسمين.

واللاعب المغربي، ذي 24 ربيعا، سبق له خوض تجربة بالدرجة الثانية الهولندية رفقة رديف بي إيس في أيندهوفن، قبل الالتحاق بفريق نيك نميخن بالإريديفيزي، في موسم 2015-2016.

وقال هينك فان ستي، المدير التقني لسبارتا روتردام حول هذا التعاقد الجديد، إن رايحي، يمكنه اللعب في عدة أماكن، حيث يمكن توظيفه كأحد الجناحين، أو وراء المهاجمين.
وتابع المسؤول الهولندي قائلا:

لاعب بكل هذه الإمكانيات، لا يمكنه إلا أن يكون إضافة نوعية لنادي مثل سبارتا...لقد كانت له تجربتان بدوريين مختلفين بهولندا...

وبالإضافة إلى رايحي، جلب سبارتا روتردام، أسماء عديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، منها تيم كوريمونس، جيليانو ويجنالدوم، ولارس فيلدفيجك، في حين تحوم الشكوك حول صفقة المدافع كساندرو شينك، الذي دخل على خط الارتباط به في آخر لحظة، نادي تفينتي الهولندي.

تجدر الإشارة، إلى أن سبارتا روتردام، لم يكن الفريق الوحيد الذي اهتم بخدمات رايحي، إذ أبدت العديد من الأندية الهولندية، رغبتها في التعاقد معه، بحسب العديد من التقارير الإعلامية الهولندية.

08/07/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360