استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش
المغربي حكيم زياش انتقل من تفنتي إنشخيدة الهولندي إلى أياكس أمستردام مقابل 11 مليون يورو.
© حقوق النشر : Dr

المدير الرياضي لروما: لا حاجة لنا بزياش

12/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h32

خرج رامون رودريغيز فيرديخو، الملقب بمونتشي، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، بتصريحات إعلامية الأسبوع الماضي، أكد من خلالها، أن التعاقد مع حكيم زياش، الدولي المغربي المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، يعد أمرا غير واقعي في الظرف الحالي، بالنظر إلى توفر الفريق على عدد كاف من اللاعبين الذين يشغلون مركز نجم المنتخب الوطني المغربي.

إلى ذلك، توقعت الصحف الإيطالية، أن يكون السبب الرئيس وراء عدم جلب نادي روما الإيطالي للمغربي زياش، متعلقا، بالقيمة المالية، التي يطالب بها فريقه الهولندي، أياكس أمستردام، والتي قال الإعلام الإيطالي، إنها تناهز 30 مليون يورو.

وارتبط اسم زياش، كثيرا، بنادي روما، خصوصا بعد مونديال روسيا 2018، والذي خاضه اللاعب المغربي كأساسي بصفوف منتخب أسود الأطلس، خلال مبارياته الثلاث ضمن دور المجموعات الأول.

ويعد الدولي المغربي بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، نجم نجوم دوري الإيريديفيزي، حيث أن أهدافه وتمريراته الحاسمة، خلال الموسمين الماضيين، تعدان أكبر دليل على ذلك.
وكان زياش، قد انتظم خلال الأسبوع الجاري، في تداريب فريقه الهولندي، تحضيرا للموسم المقبل، وفي انتظار ما ستؤول إليه الأيام المقبلة، بخصوص مسألة بقائه من عدمها بصفوف الفريق.

12/07/2018 على الساعة 19h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360