استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

رايو فاليكانو وواتفورد مهتمان بأشرف بنشرقي

09/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h40

نشر نبيل دجيليت، الصحفي بجريدة فرانس فوتبول الشهيرة، تدوينة على حسابه الرسمي بتويثر أمس الخميس، أكد فيها على أن فريقي رايو فاليكانو الإسباني، وواتفورد الإنجليزي، مهتمان بخدمات، أشرف بنشرقي، الدولي المغربي المحترف بصفوف الهلال السعودي.

ومما جاء في التدوينة، أن بنشرقي قد يغادر قريبا نادي الهلال السعودي، بعد التحاقه به فقط شهر يناير الماضي، قادما من الوداد الرياضي، حيث أن النادي الإسباني، رايو فاليكانو، يراقب ويستهدف التعاقد مع اللاعب المغربي، كما أن نادي واتفورد الإنجليزي مهتم هو الآخر بخدمات اللاعب.

ورايو فاليكانو، هو نادي عاد هذا الموسم إلى الليغا الإسبانية، في درجتها الممتازة، ويسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد، قادرين على تقديم الإضافة المرجوة، في الدوري الإسباني الممتاز.

أما نادي واتفورد، فقد سبق له تجريب اللاعبين المغاربة، حيث كان يضم في صفوفه نور الدين أمرابط، أفضل العناصر الوطنية في مونديال روسيا الأخير، بينما التحق به هذا الموسم، آدم ماسينا، وهو إيطالي من أصول مغربية.

يذكر أن اسم بنشرقي، ارتبط بالعديد من الأندية في الآونة الأخيرة، كأندرلخت البلجيكي، وناديي الوحدة الإماراتي والأهلي المصري، غير أن مسؤولا من إدارة الأهلي المصري، كان قد أكد ل 360le سبور، عدم رغبة الفريق في جلب اللاعب المغربي في الوقت الراهن.

09/08/2018 على الساعة 19h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360