استمارة البحث

مباشر
مروان سعدان تركيا
© حقوق النشر : Dr

سعدان يتحول إلى مدافع أوسط

14/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h20

تحول مروان سعدان، الدولي المغربي السابق، المحترف بصفوف ريزي سبور التركي، إلى مدافع أوسط بالفريق، بدلا من لاعب الارتكاز هذا الموسم.

وظهر اللاعب المغربي، في خط دفاع فريقه خلال أول مباراة برسم الجولة الأولى من الدوري التركي الممتاز، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، وانهزم خلالها زملاء سعدان، بميدانهم أمام قاسم باشا ب 3-2.

ولم يكن أداء بعض مدافعي ريزي سبور، بالإضافة إلى لاعب الارتكاز علي كامدالي، في المستوى المطلوب، مقارنة مع لاعبي وسط الميدان الآخرين بصفوف الفريق ومهاجميه، الشيء الذي يفسر الهزيمة الأولى التي تلقاها زملاء اللاعب المغربي في أول دورة.

وسجل بالمقابل، مهاجمو الفريق هدفين، لينالوا أفضل الأرقام التنقيطية، من خلال موقع هوسكورد العالمي المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية.

ومعلوم، أن ريزي سبور، عاد هذا الموسم إلى حظيرة أندية الدرجة الممتازة بتركيا، السوبر ليغا، بعد موسم قضاه الفريق في أحضان القسم الثاني.

يذكر أن سعدان، كان قد التحق بريزي سبور، في موسم 2016-2017، حيث لعب له موسما بالسوبر ليغا، قبل أن يهبط الفريق في الموسم الموالي إلى القسم الثاني، ويهود من جديد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة بتركيا.

14/08/2018 على الساعة 23h20 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360