استمارة البحث

مباشر
حلحول
© حقوق النشر : Dr

العربي يقرب حلحول من مغادرة الخريطيات

19/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 20h20

ألحق فريق العربي القطري، هزيمة جديدة بالخريطيات، وفاز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB ليقفز برصيده إلى ست نقاط بينما ظل الخريطيات دون رصيد ودون أهداف في ذيل قائمة ترتيب فرق الدوري.

وحمل ناصيف البياوي، مدرب الخريطيات، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام العربي، مسؤولية الهزيمة الثالثة على التوالي له هذا الموسم، للاعب عبد الهادي حلحول، الذي أضاع هدفا مؤكدا أمام المرمى الفارغة، إضافة الى حكم المباراة، الذي تغاضى عن اعلان ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة الأخيرة، بحسب تعبير المدرب المذكور .

وأفادت تقارير صحفية، أن إدارة فريق الخريطيات في وضع صعب جدا مع بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق دون رصيد ودون أهداف في ذيل قائمة ترتيب فرق الدوري الاحترافي القطري، بدأت تفكر في التخلص من حلحول وتعويضه بمهاجم جديد، قبل انتهاء مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

يذكر أن الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني، رئيس نادي الخريطيات، أنه ينتظر رد فعل خط هجومه بقيادة حلحول أمام العربي، غير أن هزيمة فريقه الثالثة ستعجل باتخاده قرارات جديدة، علما أنه كان استغى الأسبوع الماضي على يوسف الكناوي، الذي خاض رفقته مبارتين وودعه مبكرا بعد الهزيمة أمام الشحانية .

19/08/2018 على الساعة 20h20 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360