استمارة البحث

مباشر
النصر السعودي
© حقوق النشر : Dr

17 مليون يورو تنقل حمد الله للنصر السعودي

25/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 10h17

أغلقت إدارة نادي النصر السعودي ملف الميركاتو الصيفي، باتمام تعاقدها مع الدولي المغربي، عبدالرزاق حمدالله، القادم من نادي الريان القطري ، ووقع له عقدا يمتد لثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر .

وطلبت  ادارة النصر السعودي، من حمد الله، كسر عقده رفقة الريان القطري، على أن تتمفل بدفع الشرط الجزائي، الذي يتضمنه اللاعب الدولي المغربي رفقة الفريق القطري، والبالغ فيمته، خمسة ملاين يورو .

ووافق حمد الله على شروط النصر السعودي، قبل الانتقال إليه، حيث ينتظر حصول اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي، على أجر سنوي يبلغ 5 ملايين يورو .  

وسبق لحمد الله أن لعب في الدوري الصيني قادما من الدوري النرويجي، في صفقة بلغت قيمتها  3.5 مليون يورو ثم بعد ذلك انتقل الى نادي الجيش القطري لمدة موسمين و انتقل لاحقا في صفقة انتقال حر الى نادي الريان القطري.

ولعب حمدالله 138 مباراة سجل خلالها 114 هدفاً وصنع 26 هدفاً كما شارك دولياً مع المنتخب الوطني، بداية في صفوف المنتخب الأولمبي ثم المنتخب الأول منذ 2012 .

الجدير بالذكر أن النصر يضم 8 لاعبين محترفين هم: البرازيليين بيتروس ويوفيني وغوليانو والبيروفي كريستيان راموس و نور الدين مرابط وعبد الرزاق ممد الله والنيجيري أحمد موسى والحارس الأسترالي براد غونز .

25/08/2018 على الساعة 10h17 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360