استمارة البحث

مباشر
منير الحدادي
© حقوق النشر : Dr

نجم مغربي بهولندا حرض الحدادي على رفض قميص الأسود

18/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 20h48

دفع إبراهيم أفلاي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، قبل أربعة سنوات، مواطنه منير الحدادي، لاعب فريق برشلونة ، اللعب للمنتخب الإسباني (بلد الاستقبال)، بدل حمل القميص الوطني لبلاده الأم (المغرب).

وكشفت مصادر LE360 سبور، أن إبراهيم أفلاي، كان له دور حاسم، في الدفع  بزميله في فريق برشلونة الاسباني، منير الحدادي، لحمل القميص الاسباني عوض قميص المنتخب الوطني .

وأوضحت المصادر نفسها، أن أفلاي حرض زميله في فريق برشلونة، الحدادي، على رفض حمل قميص المنتخب الوطني، ضدا في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وانتقاما منها، بعدما رفض رئيسها السابق الجنيرال حسني بن سليمان، خلال تسيره شؤون الكرة المغربية، الاسجابة لطلبات لاعب ستوك سيتي، بعدما اشترط  الأخير حصوله على مبلغ مالي كبير، مقابل حمل قميص منتخب الأسود، وهو المقترح الذي قوبل بالرفض، ليدير  حينها  أفلاي ظهره لبلده الأم ويحمل قميص المنتخب الهولندي .

يذكر أن منير حدادي شارك مع "لاروخا" في مباراة وحيدة، ضد منتخب مقدونيا برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا، والتي انتهت بفوز "الماتادور" 5-1، وأقحم حدادي في الدقيقة 76 من المباراة، حاملا الرقم 19، ليكون أخر ظهور له بقميص منتخب إسبانيا .
 
 
18/10/2018 على الساعة 20h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360