استمارة البحث

مباشر
الأحمدي
© حقوق النشر : Dr

الأحمدي: أتمنى إنهاء مساري رفقة الأسود بالتتويج القاري

17/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

قال كريم الأحمدي، لاعب الاتحاد السعود، ومدافع المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه يمني النفس، بإنهاء مشواره الكروي رفقة "الأسود"بالتتويج بكأس أمم إفريقيا، التي تقرر إجراؤها في الكاميرون الصيف المقبل .

وأوضح الأحمدي من خلال تصريح له، عقب المباراة التي فاز بها المنتخب الوطني على نظيره الكاميروني، بهدفين نظيفين، أن أمم إفريقيا 2019 هي المسابقة الأخيرة التي سيشارك فيها، إلى جانب عدد من زملائه في المنتخب، متمنيا التتويج بها، وإنهاء مساره بلقب غال، يتشرف بالظفر به .

وعبر الأحمدي في التصريح ذاته، سعادته  بكسر عقدة المنتخب الكاميروني، مشددا أن المباراة لم تكن سهلة، غير أن دعم الجماهير المغربية، كانت حافزا للمجموعة الوطنية لتجاوز نظيرتها الكاميرونية، مؤكدا أنه وزملائه اللاعبين سيحاولون تقديم نفس العرض أمام منتخب مالاوي خلال المباراة الأخيرة في التصفيات الإفريقية .

يذكر أن المنتخب الوطني، ينتظرهدية اليوم السبت،  لضمان تأهله بصفة رسمية، حيث ينتظر هزيمة أو تعادل منتخب المالاوي، أما في حال فوز هذا الأخير فسيتأجل الحسم النهائي الى الجولة الاخيرة، بينهما، إذ سيكون منتخب الملاوي مطالبا بالفوزعلى منتخب الأسود رباعية، ويبدو تحقيق هذا الهدف أمر صعب جدا .

17/11/2018 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360