استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

اتصالات بين مدرب الأهلي ورونار لاسترجاع أزارو

19/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 11h36

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون،مدرب فريق الأهلي المصري، أنه يتواصل مع مواطنه هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني ، لتحديد موعد عودة الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الاحمر، وانضمامه إلى هذا الأخير بالقاهرة أو اللحاق به في الإمارات.

وكان أزارو قد وجه رسالة رسمية إلى إدارة النادي الأهلي، يطالب من خلالها، بتقديم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي، لاعتذار رسمي،  على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التي وجهها إليه الأخير في أحد البرامج المقدمة على قناة "الأهلي" خلال الأيام القليلة الماضية .

واعترض أزارو في الرسالة ذاتها، على الهجوم الذي شنه القيعي ضده في أحد البرامج التي تذاع عبر فضائية النادي، وحمله مسؤولية خسارة نهائي العصبة الإفريقية أمام الترجي التونسي بعد قيامه بتمزيق قميصه عمدا  في مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة في مباراة الإياب بتونس.

وطلب اللاعب في خطابه ضرورة قيام القيعى بتصحيح الصورة التي نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادي، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ تعاقده مع النادي، في حال عدم تلقيه الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التي تعرض فيها لاتهامات القيعى، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت في ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات، التي تشكل خطرا على حياته.

وأثار أزارو جدلا واسعا في الأوساط الكروية في قارة أفريقيا بعد تصرفه بتمزيق قميصه لتأكيد صحة ضربة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف لصالح الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وفي سياق آخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري القائمة الأفريقية، التي سوف يشارك بها في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة 23 لاعبا وهم: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وأيمن أشرف وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وإسلام محارب ومحمد شريف وميدو جابر وأحمد حمودي ووليد سليمان وناصر ماهر ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

ويذكر أن الأهلي أخفق في الحصول على لقب البطولة في نسخته المنقضية بخسارته 3-4 أمام الترجي التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنهائي المسابقة.

ويستهل الأهلي مبارياته في النسخة الجديدة للبطولة الشهر المقبل، حيث يلتقي في دور الـ32 مع بطل إثيوبيا أو جيبوتي.

19/11/2018 على الساعة 11h36 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360