استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

مكالمة هاتفية تغضب حمد الله من رونار وتدفعه للاعتذار

15/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 15/03/2019 على الساعة 10h49

أغضب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، بعدما ربط الناخب الوطني الاتصال بنورالدين امرابط، للسؤال عن مستوى زميله وهداف الدوري السعودي .

واستغرب حمد الله في حديث لأحد المقربين منه،  تصرف الناخب الوطني،  واعتبر اتصاله بأمرابط للسؤال عن مستواه، أمرا غير مقبولا من الناخب الوطني، مؤكدا أن الفرنسي رونار، يحرص على متابعة لاعبين أخرين عن كثب، رغم أنهم لم يقدموا الشيء الكثير رفقة الفرق التي يدافعون عن ألوانها .

وشددت المصادر ذاتها، على أن ما دفع حمد الله إلى الإعتذار أيضا، عن قبول دعوة الناخب الوطني، كون هذا الأخير وجه له الدعوة فقط للمشاركة في مباراة المالاوي، وأسقط إسمه من ودية الأرجنتين، وهو ما اعتبره هداف الدوري السعودي، انتقاصا من قيمته، ورفض أن يكون لاعبا من الدرجة الثانية في المنتخب الوطني .

يذكر أن رونار كشف من خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ،  أنه قرر إبعاد 15 لاعبا عن مباراة  مالاوي، برسم مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بمصر، إذ سيخوضون  معسكرا إعداديا في المغرب في الفترة نفسها، قبل أن يتم اختيار 23 لاعبا للمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين.

وتدخل المباراة التي سيواجه من خلالها المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني، يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 بالملعب الكبير بمدينة طنجة،  في إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس إفريقيا بمصر.

15/03/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360