استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

غلطة سراي يرفض عرضا للاتحاد السعودي لضم بلهندة

07/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h00

رفض فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، العرض الذي تقدم به نظيره الاتحاد السعودي، من أجل الاستفادة من خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن الفريق السعودي تقدم بعرض مقايضة، إذ اقترح على الفريق التركي الاستفادة من خدمات اللاعب غاري رودريغيز، مقابل تسريح اللاعب بلهندة مع تحديد مبلغ مالي لإتمام هذه الصفقة.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الفريق التركي رفض مقترح الفريق السعودي جملة وتفصيلا، وطالب بمبلغ 15 مليون يورو، لاستغناء على نجمه.

وكانت تقارير سعودية، قد فندت، خبر قرب انتقال يونس بلهندة لفريق الهلال السعودي، معتبرة أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، مستشهدة أن الإدارة الحالية للفريق السعودي ستشهد تغييرا جذريا خلال الجمع العام للنادي، التي سيعقد الأسبوعين المقبلين.

في السياق ذاته، كذبت صحيفة "فوتبول ارينا" التركية، بدورها الأخبار التي راجت عن اتفاق الهلال مع  بلهندة، وأكدت أن نادي الهلال لم يقدم أي عرض لإدارة نادي غلطة سراي، وكشفت عن مصدر داخل نادي غلطة سراي، أن الفريق السعودي لم يقدم أي عرض أبداً، بل وكان العرض الوحيد الذي تقدم به خلال "الميركاتو" الشتوي الماضي.

07/06/2019 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360