استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

6 أسماء مغربية تلفت لها الأنظار مع بداية الموسم

14/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h40

شهد الأسبوع الأول من الدوريات الأوربية، تألق ستة أسماء مغربية نهاية الأسبوع الماضي، أربعة منهم في الدوري التركي الممتاز، السوبر ليغا، واثنين من الدوري الفرنسي.

ويتعلق الأمر هنا، بمروان داكوستا، الدولي المغربي بصفوف إسطنبول بسكسهير، الذي سجل هدفا لفريقه خلال مباراته أمام ترابزون سبور، ونال ثاني أفضل تنقيط في المباراة، ثم الدولي المغربي الآخر، يونس بلهندة، الذي مرر كرة حاسمة سجل منها إيرين ديرديوك، هدفا لفائدة غلطة سراي والذي تفوق بميدان أنقرة غوتشو ب 3-1.

وضمن فريق أنقرة غوتشو، الصاعد هذا الموسم إلى حظيرة السوبر ليغا، برز اسمان مغربيان، وهما كل من سفيان مختار، الذي صنع كرة الهدف الأول والوحيد لفريقه، والذي كان من توقيع مواطنه بالفريق، مصطفى الكبير، علما بأن اللاعبين معا التحقا بفريقهما الجديد هذا الموسم.

وفي الدوري الفرنسي الممتاز، نال فيصل فجر، الملتحق حديثا بفريق كاين، ثالث أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه المنهزم بميدان باريس سان جيرمان ب 3-0. أما الاسم الأخير، فليس سوى المهدي الغزوي، المتألق مع بداية الموسم الجديد، ضمن صفوف فريق فالنسيان بالدوري الفرنسي الثاني، الليغ 2، إذ استطاع اللاعب المغربي تسجيل هدف واحد وصنع هدفين آخرين برفقة فريقه بعد مرور ثلاث جولات.

14/08/2018 على الساعة 23h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360