استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي في ورطة بسبب تعاقداته الصيفية

19/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 17h30 | تحديث 19/07/2024 على الساعة 20h47

باتت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، مطالبة بالتخلص من لاعب أجنبي جديد، بعد أن أقدمت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على تعزيز صفوفها بأربعة لاعبين أجانب خلال الأيام القليلة الماضية .

وعزز الفريق العسكري صفوفه بمجموعة من لاعبي دول جنوب الصحراء وتعاقد مع كل من  المدافع الأنغولي أغوستو كارنييرو ، وجويل بيا مهاجم تي بي مازيمبي الكونغولي، والموريتاني الحسن حوبيب، لاعب الزوراء العراقي، والكونغولي أنونغا باكا من نادي سيمبا التنزاني.

وعقب تعاقده مع اربعة لاعبين أجانب، بات الجيش الملكي يتوفر على ستة لاعبين أجانب، إذ يضم في صفوفه أيضا الايفواري لامين دياكيتي، والبوتسواني  توميسنغ أوريبونيي ، ما بات  يفرض على أدارة الفريق العسكري التخلص من لاعب أجنبي، خاصة أن لوائح الحامعة الملكية تفرض على الأندية التعاقد مع 5 لاعبين كمد أقصى ، مع تقييد 4 منهم في لائحة المباريات الرسمية . 

وتعاقد الجيش الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي  أيضا  مع مجموعة من اللاعبين المغاربة وضم  كل من أكرم النقاش من اتحاد اتواركة، ويوسف الفحلي قادما من نهضة بركان، وأنس باش قادما من اتحاد الفتح الرياضي، وهشام بوسفيان المهاجم السابق للوداد

يذكر أن الجيش الملكي اختار مدرسة أوربا الشرقية ، وتعاقد مع البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش خلفا للمدرب التونسي نصر الدين نابي الذي فضل خوض تجربة جديدة رفقة كابزر سيفس الجنوب إفريقي .

19/07/2024 على الساعة 17h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360