استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يفاجئ جماهيره بتخليه عن مهاجم بارز

19/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 21h00

واصلت إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، فسخ عقود لاعبيها الأجانب في الفريق الاول ، وتخلصت من لاعب جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقرت  إدارة الفريق العسكري، على التخلص من لاعبيها الأجانب، بسبب  أدائهم "الباهت" خلال الموسم الأخير الذي خسر فيه لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش أمام البطل ، الرجاء الرياضي .

وانضم  لقائمة اللاعبين المُغادرين للفريق العسكري، المهاجم الايفواري لامين دياكيتي بعد أن غادره في وقت سابق كل  الظهير الأيسر الرواندي إيمانويل إيمانيشيموي (الظهير الأيسر الرواندي)، وإسماعيل أغورو ، لاعب وسط الميدان الطوغولي  .

وكان الجيش الملكي قد دعم صفوفه بلاعبين أجانب جدد، وضم كل من المدافع الأنغولي أغوستو كارنييرو ، وجويل بيا مهاجم تي بي مازيمبي الكونغولي، والموريتاني الحسن حوبيب، لاعب الزوراء العراقي، والكونغولي أنونغا باكا من نادي سيمبا التنزاني.

وتعاقد الجيش الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي  أيضا  مع مجموعة من اللاعبين المغاربة وضم  كل من أكرم النقاش من اتحاد اتواركة، ويوسف الفحلي قادما من نهضة بركان، وأنس باش قادما من اتحاد الفتح الرياضي، وهشام بوسفيان المهاجم السابق للوداد

يذكر أن الجيش الملكي اختار مدرسة أوربا الشرقية ، وتعاقد مع البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش خلفا للمدرب التونسي نصر الدين نابي الذي فضل خوض تجربة جديدة رفقة كابزر سيفس الجنوب إفريقي .

19/07/2024 على الساعة 21h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360