استمارة البحث

مباشر
موكوينا أيت منا
© حقوق النشر : Dr

بإلحاح من موكوينا..الوداد يقترب من حسم صفقة لاعب إفريقي

26/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 11h00

دخل هشام ايت منا، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، في مفاوضات متقدمة مع لاعب سابق في صفوف صنداونز الجنوب إفريقي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز الترسانة البشرية للفريق الأحمر، استعدادا للاستحقاقات المقبلة أبرزها “مونديال الأندية 2025”.

وكشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية ، أن رد مدرب ماميلودي صنداونز السابق، رولاني موكوينا اختار  لم شمله مع لاعبه السابق ، بونغاني زونغو في نادي الوداد الرياضي.

واختار المدرب الجنوب أفريقي الذي فضل الانفصال عن ماميلودس صنداونز، التعاقد مع الوداد الرياضي في مهمة محددة وهي  إعادة الفريق الأحمر لمنصات التتويج  التي غاب عنها لموسمين متتابعين،  علما أنه احتل المركز الخامس في بطولة الموسم الماضي.

وأصبح لدى موكوينا الآن مهمة بناء فريق جديد بعد خسارة العديد من لاعبيه الأساسيين في الميركاتو الصيفي الجاري، بما في ذلك القائد يحيى جبران الذي رحل إلى نادي الكويت هذا الشهر.

وباتت أحد الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى الدار البيضاء هو بونغاني  زونغو، الذي أصبح لاعبا حرًا بعد أن رفض صنداونز تجديد عقده، ولم يرغب موكوينا في استبعاد لم شمل محتمل، وألح على ضمه للفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

26/07/2024 على الساعة 11h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360