استمارة البحث

مباشر
Cover: سعيد حسبان: لا سياسة في الرجاء وأنا باق وأحداث مراكش بفعل فاعل
© حقوق النشر : Le360

حسبان: اقتطعت 40 بالمائة من أجور الموظفين كحل تدريجي

16/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h48

نفى سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأخبار التي تحدثت عن اقتطاع 40 بالمائة من مستحقات موظفي النادي، مؤكدا أن الأمر لا يعدو فقط حل تدريجي لسد جميع المصاريف المتبقية في ذمة المكتب المسير.

وأكد حسبان، في تصريح خص به موقع Le360 سبور، أن  اقتطاع المكتب المسير لمجموع 40 بالمائة من مستحقات أطر وموظفي النادي لا يعني أنه لن صرف باقي المبلغ مستقبلا، مشددا على أن صرف نسبة 60 بالمائة، جاء بسبب رغبة المكتب المسير للفريق في مساعدة موظفي النادي، خصوصا مع اقتراب موعد دخول شهر رمضان.

وصرح الرئيس الرجاوي:" أنا في الحقيقة لا أعلم لماذا كل هذه الحملة ؟ بعد أن صرفنا جزء مهما من مستحقات الأطر والموظفين، نتهم اليوم بأننا هضمنا نصف حقوقهم، كل ما في الأمر أننا ارتأينا أن نصرف ما يتوفر بدل أن لا نصرف شيء، وأظن أن الأمر معقول"، 

وتابع حسبان أن هذه المستحقات ليس لها علاقة بفترة رئاسته للرجاء، بل بالفترة السابقة التي كان يشرف عليها محمد بودريقة، مؤكدا أن نسبة كبيرة من أجور الموظفين هذه السنة كان يتم صرفها في وقتها.

وكان بعض مؤطري الفئات الصغرى قد عقدوا يوم أمس الاثنين اجتماعا مصغرا من أجل الخروج بقرار موحد حول عدم صرف كامل مستحقاتهم، حيث قرروا في آخر المطاف تسليم ورقة إلى إدارة النادي للمطالبة باستفسار حول هذه النازلة.

16/05/2017 على الساعة 13h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360