استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو... محمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر: تقلصت حظوظنا في المنافسة على اللقب

16/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 00h09

أكد محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن حظوظ الخضر في المنافسة على اللقب تقلصت بشكل كبير بعد الهزيمة لهدف لصفر، اليوم (السبت)، أمام فريق أولمبيك خريبكة، برسم الدورة 24 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، بملعب مركب محمد الخامس.

وأوضح فاخر في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن حظوظ فريقه تقلصت، إلا أن هذا لن يمنع الرجاء من خوض المباريات الست المتبقية بالدوري الاحترافي بروح وعزيمة للظفر بأكبر عدد من النقاط.

وألقى المدرب الرجاوي باللوم على الجمهور الرجاوي، وحمله مسؤولية الهزيمة في المباراة، بسبب غياب الدعم النفسي للاعبين، الذي يقدمه الجمهور من خلال حضوره في المدرجات لمتابعة المباريات.

وكانت المباراة بين الرجاء وأولمبيك خريبكة، قد أجريت بدون جمهور بسبب العقوبة التي فرضتها اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الفريق الأخضر، إثر أحداث الشغب التي تشبت بين الجماهير الرجاوية بملعب مراكش، في المباراة التي استقبل فيها الكوكب منافسه الرجاء، برسم الدورة 23.

وبات الرجاء مهددا بتوسيع الفارق بينه وبين غريمه الوداد في حال تمكن الأخير من الفوز في مباراته أمام فريق قصبة تادلة، ما سيمكنه من خوض الديربي البيضاوي بمعنويات جد مرتفعة، الأحد المقبل.

16/04/2017 على الساعة 00h09 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360