استمارة البحث

مباشر
نغوما
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يغير موعد الميركاتو الصيفي للأندية

31/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 31/08/2020 على الساعة 20h50

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تغيير موعد الانتقالات الصيفية بالدوري الاحترافي، بعد أن تسببت الحالة الوبائية في بلادنا إلى تمديد الموسم الكروي الجاري ، بعد تأجيل أكثر من 23 مباراة خلال شهر غشت الجاري .

وكشف عضو جامعي مسؤول في اتصال هاتفي مع LE360 سبور، أن الحالة الوبائية للجائحة،  أربك حسابات الجامعة ومعها العصبة الوطنية الاحترافية، بعدما ضرب فيروس "كورونا"  11 ناديا في الدوري الاحترافي الأول، ما فرض تمديد منافسات الموسم الكروي الجاري بعد تأجيل 23 مباراة في البطولة الوطنية الأولى، وبات يتطلب معه تغيير موعد الميركاتو الصيفي الذي كانت حددته الجامعة في وقت سابق، في  الفترة المتراوحة بين منتصف شتنبر و31 من شهر أكتوبر المقبل .

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية تراقب الحالة الوبائية في بلادنا، مبرزا أن لجنة الرخص التابعة لهذه الاخيرة، تنتظر إجراء جميع مؤجلات البطولة الاحترافية قبل تحديد الموعد الجديد لمرحلة الانتقالات المقبلة .

ونفى المصدر ذاته، وجود صعوبات في تغيير موعد انتقالات اللاعبين المقبلة، مبرزا أنه سبق للجامعة وأن غيرت موعد الميركاتو الصيفي خلال الاسابيع القليلة الماضية، من شهر يوليوز لشهر شتنبر، مؤكدا أن موضوع التأجيل لا يتعدى إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر مراسلة رسمية، على أن تتوصل برسالة جوابية من هذه الأخيرة، وفق مدة لا تتعدى 48 ساعة .

31/08/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360