استمارة البحث

مباشر
ملاكمة
© حقوق النشر : Dr

جامعتان رياضيتان تساهمان بمبلغ محترم لمحاربة "كورونا"

21/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

‎تواصل الجامعات الملكية الرياضية، التعبير عن تضامنها مع عموم المواطنين المغاربة، وانخراطها في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة "فيروس كورونا" المستجد حيز التنفيذ، وجبالتبرغ بمبالغ مالية محترمة رغبة منعا في دعم الاقتصاد الوطني من أجل تجاوز تبعات الأزمة الاقتصادية التي خلفها الجائحة المذكورة.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عن المساهمة بمبلغ 500 ألف درهم في " الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا"، من خلال بلاغ رسمي، وعبرت استعدادها للانخراط الكامل والتلقائي في كل المبادرات الوطنية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، وتجندهم وراء جلالته لتجاوز آثار وتداعيات هذا الوباء الفتاك.

من جهتها، أعلنت الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة عن مساهمتها بمبلغ 200 ألف درهم، لفائدة ذات الصندوق، وأمدت أن مبادرتها تنبعث من إيمانها بضرورة التعاون والتآزر والتكافل بين مختلف أطياف الشعب المغربي، خاصة في اللحظات العصيبة والصعبة التي تجتازها بلادنا وهي تواجه آفة هذا الفيروس الداهم .

واعتبرت الجامعتان المذكورتان في بلاغيهما أن هذه المساهمة تأتي استحضارا وتفعيلا لمضامين الفصل 40 من الدستور المغربي، الذي ينص على التضامن في " التكاليف التي تتطلبها البلاد، وكذلك تلك الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات و الكوارث الطبيعية التي تصيب البلاد".

21/03/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360