استمارة البحث

مباشر
نبيل الزهر
© حقوق النشر : Dr

الزهر يتألق من جديد بالدوري الاسباني

13/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h04

نال نبيل الزهر، الدولي المغربي المحترف بصفوف فريق ليغانيس الإسباني، ثالث أفضل تنقيط، ضمن صفوف فريقه خلال مباراة الجولة 37 التي خسرها الأخير، أمس السبت، بميدان ريال سوسيداد ب 3-2.

ومنح موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، تنقيط 6.6 للدولي المغربي الزهر، كثالث أفضل تنقيط في فريق ليغانيس اليوم، بعد أدائه الرجولي، وذلك خلف كل من زميليه، ميغيل أنجيل غيريرو، ودييغو ريكو.

وخرج بالمقابل، غيريرو، لاعب ليغانيس، نجما أولا للمباراة من دون منازع، بعد حصوله على تنقيط 8.8، على الرغم من هزيمة فريقه، وذلك بفضل تسجيله لهدف وصناعته لآخر.

وحصل ريكو، على ثاني أفضل تنقيط، في المباراة بواقع 7.6، إذ تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الأول لليغانيس في حدود الدقيقة 26، بعد تمريرة غيريرو، عندما كان فريقهما منهزما بهدفين.

يذكر أن تقارير إعلامية عديدة، ربطت مؤخرا، اللاعب الزهر، بعودة مرتقبة إلى صفوف أسود الأطلس، أو على الأقل، إلى اللائحة الأولية، التي اختارها الناخب الوطني هيرفي رونار، والمتضمنة ل 35 لاعبا، في غضون الأسبوع المقبل، في أفق المشاركة في مونديال روسيا 2018، بعد أداء اللاعب المغربي المتميز طيلة الموسم، بصحبة ليغانيس.

13/05/2018 على الساعة 10h04 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360