استمارة البحث

سلامي
© حقوق النشر : Dr

استدعاء لجمال سلامي يثير "زوبعة كبيرة" في الأردن

16/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 22h00

استنكر الاتحاد الأردني لكرة القدم امتناع عمر صلاح لاعب الوكرة القطري ، للاستجابة للدعوة التي وجهها له المدرب جمال سلامي،، من أحل حمل قميص منتخب الأردني الأول خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكشف الاتحاد الأردني من خلال بلاغ رسمي عممه عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي  أن "عمر صلاح كان ضمن الخيارات الفنية لمنتخب النشامى خلال الفترة الماضية، حيث تم التواصل معه قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية، لكن اللاعب  اعتذر عن الالتحاق بالمنتخب بسبب ظروفه الخاصة".

وتابع الاتحاد الأردني في البلاغ ذاته : "يؤكد الاتحاد الأردني، أيضا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال سلامي تواصل مع اللاعب مجددا منذ استلامه المهمة مؤكدا أنه ضمن خياراته للمرحلة المقبلة".

وأكمل الاتحاد الأردني أنه قام بإرسال كتاب الاستدعاء الرسمي بناء على اختيارات مدرب النشامى للاعب عمر صلاح لمواجهتي الكويت وفلسطين في أيلول المقبل، ليتفاجأ الاتحاد بامتناعه عن تمثيل المنتخب في رسالة خطية، مرجعا السبب في ذلك لعدم دعوته في التجمعات السابقة".

وشدد الاتحاد على أن تمثيل المنتخب يُعد شرفًا عظيمًا ومصدر فخر واعتزاز لكل لاعب يحظى بهذه الفرصة المميزة، وأن مسيرة المنتخب لا تعتمد على لاعب بعينه، حيث أن ارتداء قميص النشامى ليس مجرد مسؤولية رياضية أو خيار مهني، بل هو تجسيد للروح الوطنية" وفق بيان نشر على حساب الاتحاد عبر منصة "إكس".

ويشار إلى أن تقارير إخبارية أردنية أكدت أن عمر صلاح، المحترف في نادي الوكرة القطري، سيظهر في وسائل الإعلام للرد على بيان الاتحاد.

16/08/2024 على الساعة 22h00 عبد الله فوزي