استمارة البحث

مزراوي
© حقوق النشر : Dr

بداية مثالية لـ"نصير مزراوي" في مستهل استعادة اليونايتد هيبته في الدوري الانجليزي

16/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 22h15 | تحديث 16/08/2024 على الساعة 22h24

وقع الدولي المغربي نصير المزراوي، على بداية مثالية رفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا ثمينا بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعته اليوم الجمعة بضيفه فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 ـ 2025

 وأظهر لاعب المنتخب الوطني، نصير المزراوي، أنه قادر على التأقلم سريعاً مع فريق المدرب تين هاغ الذي بدأ مشواره في الدوري بشكل مخالف وحصد نتيجة الفوز في الظهور الأول للفريق هذا الموسم في الدوري الانجليزي .

ونال أداء نصير المزراوي المحللين الرياضيين، مؤكدين أن اللاعب السابق لفريق بايرن ميونيخ، قدم أوراق اعتماده بشكل جيد، وأعطى مؤشرا أنه سيكون أساسيا في  تشكيلة الشياطين الحمر في الموسم الكروي الجديد .

وانتظر فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ حتى الدقائق الثلاث الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة لينجح جوشوا زيركزي في مخادعة دفاع فولهام وتسجيل هدف قاتل أهدى به فريقه النقاط الثلاث وأشعل مدرجات أولد ترافورد.

واستغل زيركزي الذي انضم لمانشستر يونايتد في يوليو الماضي قادما من بولونيا الإيطالي تمريرة دقيقة من الأرجنتيني غارناتشو ليسدد من داخل مناطق الجزاء كرة انتهت في شباك الألماني بيرند لينو.

ويتطلع مانشستر يونايتد لموسم لافت في 2024 ـ 2025، ينسي به جماهيره النتائج المخيبة للآمال خلال الموسم الماضي والذي أنهاه الفريق في المركز الثامن في واحد من أسوأ عروضه على امتداد تاريخه.

وكان مزراوي قد قال في أول خروج إعلامي له بعد انضمامه للشياطين الحمر : "إنه لشعور مذهل أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أطيق الانتظار حتى أدخل أولد ترافورد وأنا أرتدي القميص الأحمر"

وأردف قايلا : " أدرك أنني أنضم للنادي في توقيت مثير وحماسي؛ كل من تحدثت معهم يتشاركون الطموح نفسه للفوز بالألقاب، وأشعر بعزيمة الجميع على تحقيق هذا الهدف".

واضاف : ": "إريك تين هاغ لعب دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذا أنا متحمس للعودة للعمل معه من جديد في السنوات التي من المفترض أن تكون الأفضل في مسيرتي. أعلم جيدًا ما ينتظره من لاعبيه، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح".

16/08/2024 على الساعة 22h15 إبراهيم نجاح