استمارة البحث

زياش
© حقوق النشر : Dr

"ليلة سوداء" لزياش تقربه من مجاورة بونو وحمد الله في الدوري السعودي

16/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 21h45

قرّب أوكان بوروك، مدرب نادي غلطة سراي لكرة القدم، المغربي حكيم زياش، من مغادرة الفريق، بعد أن أبقاه في دكة البدلاء خلال المباراة القوية التي فاز فيها على مصيفه كونيا سبور ، بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز .

افتتح غلطة سراي التسجيل في الدقيقة 41 من المباراة بواسطة  كريم أكتوركوغلو ، الفريق المضيف بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، بواسطة  أوغولجان أولغون، لتنتهي الجولة الأولى متكافئة بين الطرفين .

ونجح  زملاء حكيم من زياش من تسجيل هدف الفوز خلال الشوط الثاني بواسطة باريش ألبر في الدقيقة 59 .

ووقع غلطة سراي على بداية مثالية، ونجح في الفوز في اول مباراتين في الدوري التركي الممتاز ، بعد أن فاز خلال الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1 على حساب قاسم باشا خارج أرضه، وبات يتصدر حدول الترتيب بست نقاط .

في السياق ذاته، انسجم قرار الابقاء على حكيم زياش في دكة الاحتياط خلال مباراة اليوم أمام كونيا سبور، مع الأخبار التي تداولتها الصحف التركية طيلة الأسبوع الجاري ، والتي أكدت على اقتراب رحيل الدولي المغربي عن غلطة سراي، هذا الصيف، وأن وجهته القادمة ستكون نحو الخليج، دون ذكر الفريق أو البطولة التي سيذهب إليها.

وأوردت ذات الصحف التركية أن العرض مغري للغاية لا يمكن رفضه سواء من طرف اللاعب أو من طرف فريقه التركي.

وحسب نفس المصادر دائما، هناك تطورات ساخنة بشأن الدولي المغربي الذي أكد مدير أعماله أن “هناك طلب ملح على زياش من أندية الخليج”.

وتؤكد  صحيفة “تكفيم” أن إدارة نادي غلطة سراي رحبت بالخبر وأبدت إستعدادها للإنفصال عن اللاعب المغربي لأن ذلك سيخلصها من دفع راتب مرتفع للاعبها الدولي.

16/08/2024 على الساعة 21h45 إبراهيم نجاح