استمارة البحث

مباشر
البلجيكي هوغو بروس
© حقوق النشر : Dr

مدرب جنوب إفريقيا يوجه انتقادات شديدة اللهجة للكاف بسبب المغرب

24/03/2023 le360 على الساعة 11h00

وجه البلجيكي هوغو ، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، انتقادات شديدة اللهجة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل المباراة التي ستجمعه بمنتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار التي ستجرى 2024 .

وتأسف هوغو بروس خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة لوجود  3 منتخبات فقط  في المجموعة الحادية عشرة، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي من المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة الى كأس الامم 2023 ، معتبرا أن هذا الأمر سيء لمنتخب جنوب إفريقيا .

وتابع مدرب جنوب إفريقيا : " أن نخوض مباراتين فاصلتين في مشوارنا للتأهل للكان  أمام ليبيريا في المغرب، فهذا أمر لا يحدث إلا في أفريقيا".

واردف قائلا : "أتفهم أن ليبيريا لا تمتلك ملاعب مُعتمدة من الاتحاد الدولي الفيفا، لكن ليس من المقبول  أن يكون البديل هو المغرب، الذي يتواجد معنا في نفس المجموعة" .

وأعرب المدرب البلجيكي المتوج بلقب كأس أمم أفريقيا 2017، رفقة منتخب الكاميرون، عن ثقته الكبيرة في قدرة منتخب "بافانا بافانا" من حجز ورقة العبور لنهائيات الكوت ديفوار .

وكانت الكونفدرالية الافريقي لكرة القدم (الكاف) قد قررت في وقت سابق استبعاد منتخبي زيمبابوي وكينيا من المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة الى كأس الامم 2023 المزمع تنظيمها العام المقبل بالكوت ديفوار، بسبب استمرار إيقاف الاتحاد الدولي للعبة لنشاط اتحاد البلدين نتيجة التدخل الحكومي في اللعبة.

24/03/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360