استمارة البحث

مباشر
الترجي مازيمبي
© حقوق النشر : Dr

يهم الوداد: قبل مواجهة مازيمبي... جمهور الترجي يهدد فريقه بعقوبة قوية جديدة من "الكاف"

24/10/2023 le360 على الساعة 16h30

وجهت إدارة فريق الترجي التونسي لكرة القدم، رسالة هامة لأنصاره قبل مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي، يوم الأربعاء، برسم إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

ونشر النادي التونسي بلاغ رسمي جاء فيه، "يهيب الترجي الرياضي التونسي بجماهيره الوفية الحضور بأعداد غفيرة يوم الأربعاء القادم لدعم فريقنا ومساندة لاعبينا في لقاء إياب الدور الربع النهائي للدوري الإفريقي ضد نادي تي بي مازمبي الكونغولي".

وأضاف الترجي، "هذا و ندعو أنصارنا إلى الإبتعاد على أي تجاوز تأديبي من إشعال و رمي الشماريخ أو إلقاء أي نوع من أنواع المقذوفات و الإبتعاد على العنف بجميع أنواعه و خاصة إلى حماية ناديهم، و هنا نذكر أنه وبعد عقوبة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم السنة الماضية وفي حالة أي تجاوز في الـ12 شهرا المقبلة في أي مسابقة أندية من تنظيم الإتحاد الإفريقي و تشمل حتى الدوري الإفريقي، فسيقع حرمان نادينا بصفة آلية من المشاركة في المسابقة الإفريقية للأندية القادمة وتطبيق العقوبة مؤجلة التنفيذ إلى جانب بقية الإجراءات التأديبية و المادية وهي أخطر عقوبة قد يعرفها نادي قاريا و حتى دوليا على مر التاريخ".

واختتم الفريق، "كلنا ثقة أن جماهيرنا ستلبي كالعادة نداء الواجب وتضرب موعد آخر مع التاريخ في تشجيع فريقنا طيلة ردهات المقابلة".

24/10/2023 على الساعة 16h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360