استمارة البحث

مباشر
مانويل نوير
© حقوق النشر : Dr

نوير مهدد بالغياب عن مونديال روسيا

09/05/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 12h16

أعرب حارس بايرن ميونيخ الالماني مانويل نوير، عن عدم تأكده مما اذا سيكون جاهزا بنسبة مئة في المئة للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، في ظل غيابه المتواصل عن الملاعب منذ شتنبر.

وعاود نوير (32 عاما) التمارين الشهر الماضي للمرة الأولى مع ناديه بعد غيابه منذ تعرضه الصيف الماضي لكسر ثان في القدم اليسرى وخضوعه لعملية جراحية، ويخوض سباقا مع الوقت للعودة الى جاهزيته البدنية قبل مونديال روسيا (14 يونيو الى 15 يوليوز المقبلين).

وقال نوير في تصريحات نقلتها عنه وكالة "سيد" الالمانية المرتبطة بوكالة فرانس برس، ردا على سؤال عن مدى جهوزيته لخوض كأس العالم "لا استطيع ان أقول أي شيء في الوقت الحالي. لا يمكن تصور المشاركة في هذه البطولة (المونديال) من دون تدريب".

وتابع على هامش تقديم القميص الجديد لبايرن للموسم المقبل "في ما يتعلق بتاريخ عودتي، فانا لا أملك أي فكرة. لكنني سأتخذ القرار الصحيح بالنسبة إلي، الى فريقي ومنتخب بلادي، وبالتالي من غير المجدي الضغط علي".

وتبقى أمام نوير فرصتان محليا: المرحلة الأخيرة من البوندسليغا السبت المقبل ضد شتوتغارت، ونهائي كأس المانيا ضد اينتراخت فرانكفورت في 19 ماي. اما مع المنتخب الالماني، فيمكن ان يخوض تجربتين ايضا الاولى مع النمسا في 2 يونيو او ضد السعودية في 8 منه.

ومن المقرر ان يعلن مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف تشكيلته الرسمية المؤلفة من 23 لاعبا في 15 ماي الحالي، لكن بسبب الشكوك حول الحالة البدنية لقائد المانشافت، ربما يضمه المدرب الى المعسكر الاعدادي للمنتخب (من 23 الحالي الى 7 يونيو) برفقة الحراس الثلاثة الآخرين مارك اندريه تير شتيغن، برند لينو وكيفن تراب.

09/05/2018 على الساعة 12h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360