استمارة البحث

مباشر
الوداد الفتح السلة
© حقوق النشر : Dr

الفتح يبحث عن فوزه الـ5 تواليا في بطولة السلة .. بالكامل هذا برنامج الجولة الخامسة

27/10/2023 le360 على الساعة 13h30

تتواصل في نهاية الاسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،باجراء الدورة الخامسة، التي تعرف مباريات قوية تعد بالفرجة والاثارة .

وسيرحل  الفتح الرياضي المتزعم وصاحب العناصر المتمرسة ، والذي يستعد للمشاركة في الاقصائيات المؤهلة للدوري الافريقي الى طانطان لمنازلة شباب الوطية صاحب الارض والجمهور .

الفتحيون بقيادة مدربهم المجرب سعيد البوزيدي يتوفرون على كافة المقومات التقنية  البدنية، والتكتيكية من اجل العودة بنقاط الفوز من قلب طانطان لمواصلة المشوار في الريادة ،لكن هل بمقدور شباب الوطية الاطاحة بالمتزعم اتحاد الفتح الرياضي ؟

فريق الجيش الملكي الذي بصم على انطلاقة جد متميزة في بطولة هذا الموسم يستقبل بقاعة المركز الرياضي العسكري ضاحية سلا فريق مجد طنجة بقيادة مدربه أحمد قجاج العارف بخبايا وأسرار بطولة القسم الممتاز، .

الجيش الملكي العائد بفوز مستحق برسم مؤخر الدورة الرابعة على حساب الرجاء الرياضي بحصة 75مقابل 65 يمني النفس بالاطاحة بفريق مجد طنجة ، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة نجمه الموساوي ، غير أن مجد طنجة لديه من الامكانيات التقنية والبشرية مايمكنه من العودة بنقاط الفوز أمام العساكر في مباراة ستكون ساخنة وملغومة بالنسبة للطرفين .

فريق الكوكب المراكشي يستقبل بقاعة المحاميد بمراكش الرجاء الرياضي، أبناء المدرب حسن بنخدوج يطمحون لتحقيق أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم ، فيما الرجاء الرياضي يود بدوره البحث عن أول انتصار أمام أبناء البهجة ، فهل باستطاعة النسور قلب الطاولة على حساب فريق الكوكب المراكشي ؟

فريق الجمعية السلاوية الذي تراجع مستواه بشكل مهول هذا الموسم، تعرض لهزيمة منطقية بميدانه الأسبوع الماضي أمام اتحاد طنجة،  سيرحل إلى مدينة فاس قصد منازلة المغرب الرياضي الفاسي بقاعة 11 يناير وعينه على نقاط الفوز ، لكن ابناء العاصمة العلمية فاس أصحاب الارض والجمهور لديهم الشيء الكثير من الامكانيات لهزم فارس الرقراق ، خاصة في حالة عدم تأهيل اللاعبين الأجانب لجمعية سلا  ، فماذا هيأ  كل طرف لكسب هذه المواجهة الساخنة والمغرية بالمتابعة؟

.البرنامج :
السبت:28 أكتوبر 2023
الدار البيضاء :قاعة مركب محمد الخامس س:19
الوداد الرياضي... ليكسوس العرائش

طانطان :القاعة المغطاة س:17:
شباب الوطية طانطان...الفتح الرياضي

طنجة:قاعة الزياتن س:19:
اتحاد طنجة ...جمعية امل الحسبمي

مراكش :قاعة المحاميد س:17:
الكوكب المراكشي... الرجاء الرياضي

الأحد 29 أكتوبر 2023
سلا : قاعة المركز الرياضي العسكري : س 17:
الجيش الملكي ... مجد طنجة

الاثنين:30 أكتوبر 2023
فاس :قاعة 11 يناير س19و30د:

المغرب الفاسي... جمعية سلا( تنقل على قناة الرياضية )

27/10/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360