استمارة البحث

مباشر
موهوب
© حقوق النشر : Dr

كسر يحرم موهوب من حسم لقب مهم له و للرجاء

17/03/2024 le360 على الساعة 13h30

حرم كسر كان قد تعرض له المهدي موهوب خلال مباراة فريقه الرجاء الرياضي لكرة القدم ضد المغرب الرياضي الفاسي برسم الدورة الثالثة من البطولة برو (حرمه) من الإنفراد بصدارة ترتيب هدافي البطولة برو بالنظر إلى إنفجاره التهديفي في المباريات الأخيرة.

و كان الرجاء قد أعلن بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لموهوب بأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وغاب موهوب عن مباريات كثيرة لفريقه داخل البطولة برو بسبب الإصابة التي حرمته من رفع غلته من الأهداف والتحليق في الصدارة عكس منافسيه الحاليين على ترتيب الهدافين الذين لم يغيبوا عن أنديتهم بالمدة نفسها التي غاب فيها موهوب عن المباريات.

و منذ إصابته ضد الماص في الجولة الثالثة غاب موهوب عن الرجاء في المباريات التالية .. اتواركة ، أكادير ، تطوان ، ثم آسفي، الفتح والسوالم.

وعاد موهوب إلى الميادين عبر مباراة شباب المحمدية في الدورة العاشرة، ولم يهز الشباك للمرة الأولى مع فريقه الأم الرجاء الرياضي إلا في حدود الدورة 15 وكان ذلك أمام مولودية وجدة.

وبعد ذلك افتتحت شهية التهديف لموهوب القادم من الفتح الرياضي الرباطي حيث بدأ يهز شباك المنافسين بالرغم من الضغط النفسي الرهيب الذي تعرض له بسبب عديد الفرص التي تتيح له ولا يترجمها إلى أهداف.

وبعد هدفه في مرمى وجدة، سجل موهوب 6 أهداف جاءت مفصلة على النحو التالي .. هدف في مرمى برشيد، هدفين في شباك حسنية أكادير ، هدف في مرمى فريقه السابق الفتح ، هدف في مرمى المغرب التطواني ، و مثله في مرمى شباب السوالم.

وينافس موهوب بقوة على نيل لقب هداف البطولة حيث أن رصيده الحالي من الأهداف في البطولة برو هو 7 أهداف على بعد هدفين من صاحبي الصدارة اسماعيل خافي هداف إتحاد طنجة، و ربيع حريمات نجم الجيش الملكي اللذان يتوفران على 9 أهداف.

17/03/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360