استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الجيش يؤكد تواضع الوداد ويُصعّب مهمة الرجاء في الفوز بلقب الدوري الاحترافي

13/04/2024 le360 على الساعة 20h00 | تحديث 13/04/2024 على الساعة 20h07

تفوق فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي بهدفين للاشيء في مباراة القمة الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت بملعب البشير بمدينة المحمدية٬ برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم للموسم 2023-2024.

ودخل الجيش الملكي مباشرة وبدون مقدمات في أجواء هذه المباراة حيث أعلن منذ الوهلة الأولى أنه لم أتى للمحمدية من أجل العودة بثلاث نقاط المباراة وتأكيد القوة التي ظهر بها خلال الموسم الكروي الجاري .

وكان الفريق العسكري قريبا من افتتاح حصة التهديف في الدقيقة 23 غير أن هدّاف الجيش الملكي، ربيع حريمات أضاع ضربة الجزاء بعد أن اصطدمت كرته بالقائم الأيمن للحارس الودادي  يوسف مطيع .

وفي الوقت الذي كان يسير فيه حكم المواجهة، هشام التمسماني، لانهاء الجولة بنتيجة التعادل بدون أهداف، غير أن ربيع حريمات كان له رأي آخر واستطاع منح فريقه هدف الفرز في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول .

في المقابل، واصل الوداد الرياضي مسلسل تواضعه هذا الموسم، ووقع على مباراة لم ترق لتطلعات جماهيره، وابتعد نسبيا عن المركز الثالث، الذي يؤهله للمشاركة  في كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل .

وعقب تحقيقه الفوز التاسع عشر هذا الموسم، واصل الجيش الملكي تحليقه وحيدا في صدارة الدوري الاحترافي برصيد 61 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الرجاء الرياضي الذي سيواجه مضيفه شباب المحمدية ، يوم غد الأحد ، قسما حصد الوداد هزيمته الثامنة هذا الموسم وتراجع للمركز  الخامس برصيد 37 نقطة .

13/04/2024 على الساعة 20h00 le360