استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

الشعباني يترقب "قرارا سارا" قبل إياب نهائي كأس الكنفيدرالية أمام الزمالك

14/05/2024 le360 على الساعة 16h00

ينتظر التونسي معين الشعباني، مدرب نادي النهضة الرياضية البركانية، تقريرا خاصا من الجهاز الطبي للفريق البرتقالي، بخصوص حالة اللاعبين المصابين، وموقفهم النهائي من المشاركة في مباراة الاياب أمام الزمالك المصري، في نهائي كأس الكونفدرالية.

وغاب عن مباراة الذهاب كل من المهاجمين يوسف الزغودي وأسامة الميلوي ، والمدافع عبد الكريم باعدي، ويأمل الطاقم التقني لنهضة بركان  في أن يتلقى أخبارا سارة  تُفيد بجاهزية  كافة اللاعبين من الناحية الطبية والتقنية من أجل الاعتماد  على خدماتهم خلال مباراة العودة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل .

ويأمل  الطاقم التقني لنهضة بركان،  فى الوقوف على آخر تطورات حالة المصابين بعد خوضهم مرحلة التأهيل فى الأيام الماضية، خاصة أن معين الشعباني، أكد في تصريح له بعد مباراة الذهاب ، أن افتقاده اللاعبين المصابين أثر على الفريق البرقالي، خاصة من الناحية الهجومية .

وتراهن مكونات الفريق البرتقالي على خبرة المدرب التونسي،  لقيادة فريقه للتتويج الثالث بالبطولة، نظرا للخبرة الكبيرة التي اكتسبها سابقا مع الأندية التي أشرف على تدريبها، خاصة بعد تتويجه برابطة أبطال أفريقيا مرتين مع الترجي التونسي عامي 2018 و2019.

وتوج نهضة بركان بكأس الكونفيدرالية  عامي 2020 و2022، في حين خسر نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك، كما يملك الفريق البركاني أيضا في سجله لقب السوبر الأفريقي، الذي أحرزه عام 2022 على حساب الوداد الرياضي .

14/05/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360