استمارة البحث

زينباور
© حقوق النشر : Dr

زينباور لـ"الكورفا سود" : ناضلت من أجل البقاء مع الرجاء ورحيلي ليس بسبب المال

27/07/2024 le360 على الساعة 13h30

وجه المدرب الألماني السابق للرجاء الرياضي جوزيف زينباور رسالة لجمهور الفريق الأخضر و تحديدا فصائل "الكورفا سود"".

و نشر زينباور المدرب الجديد للوحدة السعودي عبر حسابه الشخصي بإنستغرام رسالة شكر للكورفا سود جاء فيها ما يلي ..  
 
مع الرجاء، اختبرت مستوى جديدًا من الشغف والحماس. طبولك وهتافاتك كانت توقف الدنيا عندي في كل مرة. هذا الجو لا يقدر بثمن ومؤثر بعمق. إن منعطفك هو القلب النابض للنادي، وعلى الرغم من كل التحديات، إلا أنك لم تستسلم أبدًا. أشكركم على دعمكم غير المشروط للفريق بأكمله. لقد لعبت دورًا كبيرًا في هذا الموسم الرائع، وهذان اللقبان يخصانك أنت وجميع المشجعين، وخاصة أنت، Curva Sud!. 
 
و تابع .. قراري بالرحيل لم يكن أبدًا متعلقًا بالمال أو المشجعين. على العكس من ذلك، لعب دعمكم المذهل، خاصة من الكورفا سود، دورًا مهمًا في بقائي تقريبًا. شعرت بأن العديد من المشكلات قد تم حلها بالنسبة لي هنا، وكنت على استعداد لاستكشاف مسارات جديدة. لكن شغفك ودعمك غير المشروط أثر فيّ بشدة وجعل قراري صعبًا. 
 
و ختم زينباور تدوينته .. لقد ناضلت حتى اليوم الأخير للبقاء مدرباً للرجاء لأنني أؤمن بالفريق وبرؤيتنا المشتركة. ومع ذلك، أحيانًا تأخذنا الحياة في اتجاهات مختلفة، وشعرت أنني حققت كل ما خططت للقيام به هنا.

أنت لم تلمس النادي فحسب، بل أثرت فيّ أيضًا كشخص. لن يتم نسيان طاقتك وحبك أبدًا. سيكون لديك دائمًا مكان خاص في قلبي، وسأكون ممتنًا لك إلى الأبد.

شكرا لك على كل شيء، كورفا سود. لن أنساك أبدا.

مع الامتنان الأبدي،
ديما رجا
 

27/07/2024 على الساعة 13h30 le360