استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

مسؤولو الرجاء يتابعون بقلق تداعيات إضراب لاعبي المغرب التطواني

31/05/2024 le360 على الساعة 13h00

تتابع مكونات فريق الرجاء الرياضي بقلق كبير تداعيات إضراب لاعبي فريق المغرب التطواني عن التداريب، وذلك قبل مواجهة الجيش الملكي يوم الأحد المقبل، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويُتابع مسؤولو فريق الرجاء الرياضي الوضع في المغرب التطواني، لأهمية المواجهة التي ستجمعه بالمتصدر فريق الجيش الملكي، باعتباره المطارد المباشر للفريق العسكري، ويفصله نقطة واحدة عنه.

ويتخوف مسؤولو الرجاء من إمكانية اعتماد فريق المغرب التطواني على خدمات لاعبي فريق أمل أمام الجيش الملكي في حالة استمرار إضراب لاعبي الفريق الأول، فضلا أنه يخشى غياب التنافسة  المطلوبة للاعبي المغرب التطواني قبل  المواجهة المذكورة .

وامتنع بعض لاعبي فريق المغرب التطواني عن إجراء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة  يومي الأربعاء والخميس، بملعب سانية الرمل، على خلفية عدم توصلهم برواتب شهري مارس وأبريل الماضيين.

في السياق ذاته، كشف مصدر مقرب من الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأن الأخير يتجه نمو المطالبة بتأجيل الديربي ضد الوداد، و أيضا مباراة المغرب الرياضي التطواني ضد ضيفه الجيش الملكي في إطار الدورة 29 من البطولة الإحترافية.

و حسب مصادر LE360 سبور فإن الرجاء سيراسل العصبة الإحترافية ليطالبها بتأجيل المبارتين المشار إليهما بسبب انعدام  مبدأ تكافؤ الفرص  بين فريقين يتنافسان على نيل لقب البطولة برو و يتعلق الأمر بالمتصدر بنقطة واحدة الفريق العسكري ومطارده المباشر الرجاء الرياضي.

وأضافت المصادر نفسها بأن الرجاء سيطالب بأمر تأجيل الديربي و مباراة الجيش و تطوان، على اعتبار أن لاعبي الأخير يخوضون إضراب والطاقم التقني يدرس خوض المواجهة بلاعبي الأمل.

و شدد المصدر نفسه بأن مثل هذه الأمور تخدش صورة كرة القدم الوطنية، وتضرب مبدأ تكافئ الفرص عرض الحائط.

31/05/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360