استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يطالب العصبة بإجراء المباريات الأخيرة في أجواء سليمة

02/06/2024 le360 على الساعة 22h20

وجهت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي، طلبا خاصا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ما أجل الحفاظ على التنافس الشريف خلال آخر أطوار البطولة الاحترافية لضمان مبدإ تكافئ الفرص.

والتمس فريق "الماص" في بلاغ له من العصبة الحفاظ على المنافسة الشريفة بين أندية أسفل الترتيب حفاظا على مبدأ تكافئ الفرص والبقاء للذي يستحق.

وقال الفريق المذكور في بلاغه : “يعبر المغرب الفاسي بكل مكوناته عن شكره وامتنانه للعصبة الاحترافية على المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل تطوير كرة القدم والرقي بها”.

وقال : “يلتمس الماص من العصبة الاحترافية الحرص على إجراء المباريات الأخيرة للدوري الاحترافي في أجواء رياضية سليمة، تضمن منافسة شريفة بين أندية أسفل الترتيب، بعيدا عن الأخطاء التحكيمية، التي قد تعصف بمجهودات الأندية طيلة موسم رياضي كامل”.

وزاد فريق المغرب الفاسي قائلا: “وإذا كان المغرب الفاسي يعتبر الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، فإنه يرفض بعض الممارسات التي تضر بصورة التحكيم في وطننا الحبيب، وتبقيه دائما في قفص الاتهام، من قبل بعض التعيينات المقصودة، أو القرارات الغير مفهومة أحيانا”.

وختم فريق الماص بلاغه بالقول : “يهيب الماص بكل مكوناته بالعصبة الاحترافية أن تحرص حرصا شديدا على إجراء مباريات أندية أسفل الترتيب في أجواء رياضية شريفة، بعيدا عن كل الشبهات والممارسات الغير قانونية، ضمانا لمبدأ تكافئ الفرص”.

02/06/2024 على الساعة 22h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360