استمارة البحث

مباشر

فيديو..نهضة بركان يتأهل الى ربع نهائي كأس العرش

26/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 19h52 | تحديث 26/09/2018 على الساعة 21h39

تأهل فريق نهضة بركان لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش في كرة القدم، للموسم الرياضي 2017-2018 عقب فوزه على مضيفه أولمبيك خريبكة، بهدف للاشيء في مباراة دور ثمن النهائي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الفوسفاط بخريبكة.

‎وضمن الفريق البركاني تأهله للدور الموالي بفضل مهاجمه الطوغولي لابا كودجو الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في (د36).

‎وسيلتقي فريق نهضة بركان في الدور المقبل مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم السادس من الشهر المقبل، بعد أن أزاح هذا الأخير في طريقه إلى دور ربع النهائي فريق الفتح الرباطي  بعد أن تغلب عليه بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل دون أهداف .

‎والتحق نهضة بركان في دور ربع النهاية بأندية الوداد الفاسي وسطاد الرياطي والرحاء الرياضي وسريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي .

‎وستقام آخر مباراة عن دور ثمن النهاية بين الوداد الرياضي وضيفه اتحاد طنجة ، يوم الأحد السابع من الشهر المقبل، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء .

يذكر ان نورالدين جعفري، الذي قاد مبارة أولمبيك خريبكة وضيفه نهضة بركان، أشهر البطاقة الحمراء، في مناسبتين، وطرد في الوهلة الأولى محمد أمين ينهاشم، مدرب الفريق الخريبكي في الجولة الأولى قبل أن يعود في الجولة الثانية ويطرد منير الجعواني، مدرب الفريق البركاني ، بسبب مغالتهما في الإحتجاج على القرارات التحكيمية .

26/09/2018 على الساعة 19h52 خليل أبوخليل