استمارة البحث

مباشر

فيديو..اتحاد طنجة يفوز ويودع عصبة الأبطال الإفريقية

23/12/2018 خليل أبوخليل على الساعة 18h02 | تحديث 23/12/2018 على الساعة 23h25

أقصي نادي اتحاد طنجة من الدور الأول لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، رغم فوزه على شبيبة الساورة الجزائري، بهدف للاشيء ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية مركب ابن بطوطة في طنجة .

وكان اتحاد طنجة  قد انهزم على أرضية ملعب بشار، الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين، ما جعل فوزه اليوم على الساورة الجزائري، لا يشفع له بالمرور لدور المجموعات .

 وعجز لاعبوا اتحاد طنجة، في تجاوز شباب الساورة الجزائري، رغم أن المكتب المسير للفريق الطنجي، رصد لهم منحة مالية ضخمة بلغت 5 ملايين سنتيم، من أجل تحفيزهم  لبدل المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة ايجابية ، غير أن المجموعة الطنجاوية عجزت  عن بلوغ التأهل لأول مرة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد إقصاء بطل المغرب من دوري أبطال إفريقيا، بقيت الكرة المغربية، ممثلة بفريق الوداد وحيدا في عصبة الأبطال، فيما ينتقل اتحاد طنجة للمنافسة بدءا من الدور المقبل، في كأس الكونفيدرالية .

وعقب هذه النتيجة السلبية، بات أحمد العجلاني، مدرب اتحاد طنجة، قريبا من الانفصال عن الفريق،خاصة أن الجماهير الطنجاوية عبرت عن عدم رضاها عن التعاقد معه، حتى قبل بدء مهامه خلفا للمدرب المقال، إدريس لمرابط .

23/12/2018 على الساعة 18h02 خليل أبوخليل